معلومات عن تركيا


16 Nov
16Nov

تركيا هي البوابة التي تربط بين أوروبا وآسيا، وتعد واحدة من أسرع الاقتصادات نموا في العالم. ومع ذلك لاتزال أسعار العقارات منخفضة للغاية بالمقارنة مع بقية دول أوروبا. وهذا البلد الذي يمزج بين الطراز الأوروبي الآسيوي صاحب طبيعية جميلة وغنية وتمتد الى الاف السنين تاريخيا. وقد استقر أكثر من ثلاثة عشر حضارة في تلك المنطقة على مدى قرون، ونتيجة لذلك، تركيا لديها تاريخ عظيم وثقافة قوية.

السفر الى تركيا يحتاج فقط حوالي 3-4 ساعات من معظم المطارات الأوروبية والعربية الكبرى. ما يميز تركيا هو أنه يمكنك أن تقابل الكثير من أنماط الحياة المتنوعة داخل هذا البلد الواحد.

البحار الزرقاء بسواحلها يبلغ طول سواحل تركيا 8.5 الف كيلومترا والجبال المغطاة بالصنوبر، مطبخ تركي ممتاز، تكلفة مناسبة للمعيشة، ومعدل جريمة منخفض جدا، وتعامل الأتراك الودود مع الزائرين في اغلب المدن السياحية التركية 

كسوق استثماري جديد تتميز تركيا بأسعار تنافسية وقيمة ممتازة في سوق العقارات مقابل جزء ضئيل من تكلفة العقارات في الأسواق الأوروبية وحتى الأسواق العربية ويمكنكم الاطلاع على مشاريعنا العقارية في تركيا.

وفي الوقت الحاضر، أصبحت تركيا وجهة بديلة مثالية للعرب والأوروبيين بسبب العديد من المزايا التي توفرها. 

تركيا تحظى بشعبية استثنائية ولديها واحدة من أعلى نسب المشترين الأوروبيين والمشترين العرب هذا بالاضافة الى سوق السياحة الذي يتزايد بشكل مطرد بنسبة تزيد عن 10% سنويا بفضل الكثير من المعالم السياحية والاثرية والكثير من مراكز التسوق والعديد من المقاهي والمطاعم في تركيا، ويوجد العديد من الفنادق الرائعة ذات تكلفة متوسطة بالمقارنة مع اوربا . كل هذا يشجع القادمين لها لزيارة أخرى أو حتى البقاء هناك والاستقرار.

ونحيطك علما في دليل اسطنبول بأفضل الأماكن التي يتوجه إليها مشتروا العقارات في تركيا بشكل عام ويمكنكم التواصل معنا متى شئتم لنضع لكم جميع خبراتنا في سوق العقار التركي بشكل عام وفي اسطنبول على جهه الخصوص .